Tuesday, July 10, 2018

أفضل الخيزران الحرير المصنعين السجاد

الخيزران مخصص السجاد الحرير والسجاد المصنعين


سجادة الحرير الخيزران
سجادة الحرير الخيزران
ونحن سعداء جدا للمشاركة في الكتابة حتى في استقباله لنا اليوم من جانب واحد من عملائنا أكثر راضية. هو جون ... نود أن نشكره لنفسه. 

اعتقد من السهل جدا العثور على السجاد من خياري وأنا شخصيا أرغب في ذلك لبلدي منطقة غرفة المعيشة. سمعت أن السجاد الخيزران الحرير هي الأفضل من حيث معان والمظهر. لقد كدت البحث عن مئات وآلاف من منافذ البيع، اتصلت المتعاملين في بلدي وبعض الدول المجاورة ولكن لا يمكن الاعتماد على الجودة. بعد كم هائل من الجهود التي تضمن الاتصال الناس أو تصفح شبكة الإنترنت يوم وليلة، جئت عبر شركة التي حتى اليوم أجد أن تكون واحدة من أفضل خياري والتي لم السجاد الذي أنا باستخدام الآن ... شيء ممتاز.

خلال بلدي الهند جولة زرتهم في مصنعهم في ميرزابور التي تقع بالقرب من مدينة المعروفة باسم فاراناسي المعروف أيضا باسم مدينة الهندوسية فقط لأجد نفسي أفضل نوعية الخيزران السجاد الحرير. كما روى شبكة الإنترنت، اكتشفت الشركات المصنعة للالأصيلة من السجاد مخصصة تتكون من الخيزران غزل الحرير. كما أنها المرة الأولى، وبعد النظر في كهس من وسائل، لم أكن متأكدا جدا ما إذا كانت الشركة سجادة معينة يمكن أن تحل مشكلتي. ولكن صدقوني أيها السادة، جمع وكان جودة فقط خارج الحدود. وأنا شخصيا حصلت مصدوم من الطريقة التي جعلت تلك السجاجيد. أنا أيضا فرصة جيدة حصلت على فرصة لزيارة المصنع في هذه المصانع وجعلت تلك الزيارة لي تنمية الشعور الاحترام للشركة. أنا تأثرت للغاية لمعرفة الطريقة يذهب العمل طوال في المصنع. 

وجهة نظر قريبة من الأعمال اليدوية من الخيزران والسجاد الحرير
وجهة نظر قريبة من الحرف اليدوية من الخيزران والسجاد الحرير

بالإضافة إلى أن لدي القبعات خارج بلدي للشخص الذي هو وراء الكواليس، وهذا مصنعي ومصدري وجود فريق من النساجين المهرة، الذين العرق خارج ليلا ونهارا لضمان أن العملاء هم راضون فعلا. وأخيرا، أشكر الله العلي القدير على منحي فرصة لأحد معارفه مع هذه الشركة. تصدر هذه الشركة البساط أفضل السجاد عالية الجودة لمختلف السجاد والبسط التجار وتجار الجملة وتجار التجزئة ومصممي الديكور الداخلي والديكور. 


على مرأى ومسمع من البساط الخيزران الحرير
على مرأى ومسمع من البساط الخيزران الحرير


سيكون من دواعي سروري للمشاركة في تفاصيل هذه الشركة تسمية المفروشات طابق GLOBAL، ويمكنك الاتصال بهم في info@surekasgroup.com

No comments:

Post a Comment