Monday, April 18, 2016

كيفية صنع السجاد حسب الطلب باليد معنقدة

 صنع السجاد حسب الطلب باليد معنقدة


البساط معنقدة اليد مخصصة في الحرير
البساط معنقدة اليد مخصصة في الحرير
ومن ناحية معنقدة السجاد هو الفن تتطلب أعلى مستوى من المهارة التي يمكن إجراؤها في الصوف نيوزيلندا، والحرير وفسكوزي المعروف أيضا باسم الحرير الاصطناعي. في هذه الخيوط هناك العديد من العوامل التي تسهم في الإسراف، بما في ذلك محتوى غزل، تفاصيل غرامة والانتهاء من التقنيات. محتوى الغزل المادي التي تستخدم في الغالب عالية الجودة 100٪ من الصوف والتي هي في معظم الحالات 100٪ نيوزيلندا غزل الصوف أو الغزول المخلوطة (مزيج من الصوف الهندي والصوف النيوزلندية). خيوط أخرى، مثل النايلون والقطن والكتان، ويمكن أيضا أن يدرج. يمكن للتصاميم يكون في كومة قطع أو مزيج حلقة خفض جدا.

 نوعية، المحرز في هذا النوع هي من الراقية إلى تجارية لأن هذه منطقة السجاجيد هي فريدة من نوعها في الشكل والحجم، يمكن أن تنشأ سبيل المثال لا الحصر. السجاد يمكن تخصيصها لأي تصميم من الكتاب لدينا تصميم أو التصميم الخاص بك، وفقا لاهتمامك كما ملاءمة.

البساط معنقدة اليد المخصصة في الصوف والحرير
البساط معنقدة اليد المخصصة في الصوف والحرير
السجاد المصنع يدويا من بين أفخم وخلاقة والفنية في العالم من إنتاج السجاد. عندما تتحدث عن أحجام هذه يمكن تصنيعها دون طبقات في طائفة لا حصر لها من القوام والألوان. لهجات من الحرير أو الخيزران تضيف الخصبة، ومعان غنية عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع الصوف وإضافة التفاصيل واضحا إلى السجاد الخاص بك.


عملية صنع حسب الطلب السجاد المصنع يدويا هي في غاية البساطة.وبمجرد الموافقة على التصميم، وتتم معالجة التصنيع السجاد في أحجام الخاص المطلوب والأشكال والتصاميم والألوان.

اتصل بنا على info@surekasgroup.com أو زيارة فيwww.custom-rugs-custom-carpets.com أوwww.surekasgroup.com لمزيد من التفاصيل.
البساط معنقدة اليد مخصصة في 100٪ من الصوف
البساط معنقدة اليد مخصصة في 100٪ من الصوف

No comments:

Post a Comment