Monday, April 18, 2016

من ناحية العرف السجاد معنقدة السجاد والبناء

بناء النسيج مختلفة في ناحية معنقدة السجاد العرف والسجاد


في حين جعل السجاد العرف والسجاد واحدة أن تحقق نوع من البناء هو يبحث العميل عن.

ونود أن حصة شيء معك. عندما كنا تصنيع البساط معنقدة جهة بالنسبة لك، لديك القدرة على الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات السطح والتشطيبات التي تناسب أسلوب حياتك وجمالية التصميم. وتشمل بعض الخيارات سطح قطع كومة، والتي يمكن أن تصل خفض 15mm، وفي حالات استثنائية 20MM، حلقة كومة عادة تصل 5MM أو حتى تصل يمكن أيضا 12MM أن done.Even في بعض الحالات التي نتخذها تصل خفض 15mm كومة في خفض ومزيج حلقة.

من ناحية العرف البساط معنقدة في قطع وحلقة كومة
من ناحية العرف البساط معنقدة في قطع وحلقة كومة
نحت طفيف يعطي نظرة أكثر حادة وفعالة. بين بعض من تقنيات التشطيب لدينا هي قص عشوائي، نحت، eveling، فض والنقش، والتي يمكن تطبيقها على هذه السطوح، وإعطاء البساط الخاص معنقدة لمسة من الأناقة الشخصية الخاصة بك.

يتم تصنيع هذه الصوف ناحية معنقدة السجاد المنطقة باستخدام أداة تعرف باسم "بندقية تلمم." يتعرضون للضرب الحلقات من الصوف بواسطة مطرقة خشبية لجعل نظرة ثابتة. ومع ذلك يتم sheered خفض الانتاج.


مخصص ناحية البساط معنقدة في كومة حلقة
مخصص ناحية البساط معنقدة في كومة حلقة


إذا كنت تبحث عن تأثيرات ثلاثية الأبعاد ونفس الشيء يمكن أن يتم مع ويفر المهرة مع درجة عالية من النحت، وإعطاء قبالة، الذي يضيف اضافي عامل نجاح باهر لالبساط الخاص.

لا داعي للقلق مع أحجام وcollours كما يمكنك اختيار الخاصة بك العرف ناحية البساط معنقدة.



مخصص ناحية البساط معنقدة في قطع كومة
مخصص ناحية البساط معنقدة في قطع كومة

القضية الوحيدة تأتي مع السجاد اضافية كبيرة، ولكن هذه يمكن أيضا أن تدار. براعة يدنا معنقدة السجاد العرف والسجاد دائما موضع تقدير ومحبوبا من قبل الديكور المعروفة عالميا الداخلية والمصممين، وغيرها من الشركات، والذي كنا نعمل.


اتصل بنا على info@surekasgroup.com أو زيارتنا في www.surekasgroup.com أوwww.custom-rugs-custom-carpets.comلمزيد من التفاصيل

No comments:

Post a Comment